تبدأ من 200 ألف جنيه.. مواصفات ومزايا السيارة الكورية


الخميس 02 مايو 2024 | 04:49 مساءً
العقارية

يبحث عدد كبير  من المقبلين على الشراء اليوم عن سيارة مستعملة بحالة جيدة وبسعر مناسب، دون النظر إلى الكماليات والتجهيزات المقدمة بالسيارة.

سيارة دايو لانوس

وتعد السيارة دايو لانوس واحدة من الطرازات المفضلة للكثير، ولديها اقبال كبير نظرا لتسعيرها الجيد مقارنة بما تقدمه من إمكانيات بهذه الفئة السعرية.

تتراوح أسعار دايو لانوس موديل 2010 بين 200 إلى 260 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

تستمد السيارة دايو لانوس، قوتها من محرك سعة 1500سي سي يولد قدرة حصانية تبلغ 86 حصان عند 5800 لفة في الدقيقة بنظام حقن متعدد النقاط، حقن إلكتروني ، و ناقل حركة مكون من 5 سرعات يدوي ، و تتسارع السيارة من نقطة الثبات 0 إلى 100 فى زمن قدره 5.12 ثانية فقط.

تأتي السيارة دايو لانوس بطول 4237مم ، و عرض : 1678 مم ، و ارتفاع 1432 مم ، أما الوزن الكلى للسيارة فيأتى 1010 كم ، و سعة خزان الوقود 45 لتر ، و سعة الشنطة الخلفية تصل إلى 322 لتر .

تتميز سيارة دايو لانوس بسهولة صيانتها نظرًا لتوافر العديد من مراكز الصيانة مع سهولة التعامل مع السيارة من قِبل الفنيين ومراكز الصيانة المتخصصة نظرا لقِدم عُمر السيارة وانتشارها القوي في مصر، كما تتميز أيضا بسهولة صيانتها وذلك بسبب ندرة مشاكل المحرك الخاص بالسيارة ما يجعلها سيارة اعتمادية من الدرجة الأولى.

تعتبر دايو لانوس من السيارات الموفرة فى استهلاك الوقود، فضلا عن كونها سيارة عمليه وعائلية وتتميز بوسع المقصورة الداخلية مقارنة بفئتها السعرية، كما تتميز بتوافر قطع الغيار مع رخص ثمنها.

كذلك تقدم لانوس بتصميم مُميز وعصري بالنسبة لفئة السعرية، كما أنها توفر العديد من مساحات التخزين في السيارة، وثباتها جيد على السرعات المتوسطة، كما أنها تمتلك إعادة بيع جيد للغاية بسبب انتشار السيارة الواسع مقارنة بالمنافسين.